أخبار الموقع

وزارة الصحة تعطي الانطلاقة لموقع الكتروني رسمي خاص بمعاهد الممرضين العليا

في تطور ايجابي يعطي بعدا علميا و تقنيا جديدا لوزارة الصحة و يحسب للسيد الوزير الحسين الوردي, قامت وزارة الصحة باعطاء الانطلاقة لأول موقع رسمي خاص بالمعاهد العليا لمهن التمريض و تقنيات الصحة. هذا الموقع الذي هو في طور الانشاء سيعتبر لاحقا مرجعا علميا و تقنيا رسميا لعلوم التمريض بالمملكة المغربية, بادرة مهمة جدا تسفر عن الاهتمام الكبير الذي اصبحت توليه وزارة الصحة لعلوم التمريض و البعد الاستراتيجي اللذي يلعبه هذا العلم في توفير الظروف الاكاديمية الحقيقية لتطوير مهارات الطلبة الجدد المتمدرسين منهم او الطلبة الممرضين المشتغلين على البحث العلمي .
من مميزات هذا الموقع توفره على خريطة تضم جميع معاهد الممرضين العليا الحكومية بمختلف ربوع المملكة المغربية سواء الملحقات منها او المركزية .ينضاف لذلك صفحة خاصة بالطلبة تمكنهم من متابعة الوضعية الدراسية لهم من حيث التسجيل و النقاط و المراقبة المستمرة .هذا مع صفحة خاصة بالاساتذة الدائمين.
من مميزات الموقع كذلك قاعدة معطيات في طور الانشاء خاصة بالدروس النظرية الرسمية المتعلقة بالعلوم التمريضية بالاضافة لجدادات ربما ستظم لاحقا نمادج لامتحانات الولوج و الاختبارت الكتابية .
عموما تبقى بادرة مستحسنة ولو انها في طور الانجاز و لكن تنم الاهتمام الذي توليه الوزارة لاهمية الشبكة العنكبوتية في تطوير مهارات الطلبة و تيسير الولوج الى المعلومة .









موقع رسمي لISPITS

ليست هناك تعليقات