أخبار الموقع

مباراة ولوج معاهد الممرضين برسم السنة الدراسية 2016.2019

على الموقع الرسمي لوزارة الصحة ثم الاعلان عن موعد اجراء مباريات ولوج سلك الاجازة الخاص بالممرضين بالمعاهد العليا لمهن التمريض و تقنيات الصحة , وقد حدد عدد المقاعد في 1720 مقعدا موزعة على 16 تخصصا بجميع المعاهد و الملحقات التابعة لها على التراب الوطني . و ستشرع الوزراة في استقبال طلبات اجتياز المباراة ابتداءا من يوم غد الاربعاء 15 يونيو 2016 و الى غاية 7 يوليوز 2016 اخر موعد لاستقبال طلبات المشاركة على ان يتم استدعاء المترشحين لاجتياز المباراة يوم الاحد 24 يوليوز 2016 بمراكز الامتحان المعلن عنها بالوثائق المرفقة بالمقال.
 وتجدر الاشارة الى ان الوزارة فرضت التسجيل بمعهد واحد فقط التابعة له النيابة الاقليمية التي تحصل منها المترشح على شهادة البكالوريا و حسب الشعبة المختارة و ذلك بناءا على الجدول المرفق بهذا المقال كذلك و المنشور من وزارة الصحة و يعتبر لاغيا اي ترشح لم يتم تحديد الشعبة المراد اجتياز المباراة فيها او الترشح بأكثر من معهد او الادلاء بمعلومات خاطئة .
و يجب ملء الاستمارة على الموقع الالكتروني للوزارة و طبع نسخة منها من اجل الادلاء بها يوم المباراة.
ننشر فيما يلي رابط الموقع من أجل التسجيل على البوابة الالكترونية و الشعب التكوين و النيابات التابعة لها و عدد المقاعد في كل شعبة مع الاشارة الى ان البوابة الالكترونية سيتم فتحها ابتداءا من يوم الاربعاء 15 يونيو من اجل التسجيل :


الموقع الالكتروني 




مباراة

اعلان مباراة 

اعلان مباراة

اعلان مباراة

اعلان مباراة 

اعلان مباراة 

اعلان مباراة

اعلان مباراة

اعلان مباراة 

اعلان مباراة

اعلان مباراة

اعلان مباراة





ليست هناك تعليقات